يمكنك أن تمارس حياتك بمزيد من الحرية والراحة. تستطيع أن ترى الأشياء بوضوح بألوان زاهية براقة. يمكنك أن تمارس السباحة وركوب الدراجة أو أيه رياضة أخرى بدون قلق من وقوع النظارة أو فقدان العدسات اللاصقة. تصحي الإبصار بالليزر قد جاء ليساعد على التخلص من الاعتماد على النظارة أو العدسات.

الغرض من تصحيح الابصار بالليزر هو تعديل شكل القرنية بواسطة الاكسيمر ليزر لعلاج عيوب الابصار المختلفة قصر النظر وطول النظر والاستيجماتيزم. وأول خطوة فى عملية الليزك هى عمل شريحة رقيقة من القرنية (Corneal flap) ثم يأتى شعاع الاكسيمر ليزر ليعدل شكل القرنية الى الشكل الأمثل الذى يسمح للشخص بالرؤية الصحيحة الواضحة.

مركز طيبة لليزك وجراحات القرنية والذى يضم نخبة من الأساتذة والاستشاريين المتخصصين فى الليزك وجراحات القرنية وتصحيح الإبصار يعد أحدث مراكز الليزك فى صعيد مصر ، كما أنه مجهز بأحدث أجهزة الفحص فى مجال طب وجراحة العيون ومجهز بأحدث جهاز ليزك فى مصر.

 

 
 

تابعنا على

تخيل حياتك بدون نظارة بدون عدسات
أحدث أجهزة الليزك
الفحص
علاج القرنية المخروطية
أحدث طرق العلاجية
 
 
 الليزيك
قبل عملية الليزيك
الخطوات
بعد عملية الليزيك

 
 
الصفحة الرئيسية
عن المركز
هدفنا
أسئلة تهمك
معرض الصور
اتصل بنا
 
جميع الحقوق © محفوظة لمركز طيبة لليزك وجراحات القرنية                                                                                                         تصميم وإستضافة عرب جيجا